ااولا سلام الله عليكم جميعا الشحر ام اليتاما ام الطرب والفن والذوق كله هذه ليست مجامله بل حقيقه ونشكر نيابتا عن ابواصيل نشكر كل من ثنى على هذا الشريط وكل من ساهم ويساهم في تيبين وتوضيح اي لبس في اي اشكال ظهر بقصد او غير قصد والغلط مرجوع ان وجد والحقيقه شدتني قضيه شريط دروب مغلقه في الميزان طبعا اعتبر نفسي طرف وعضو في الفريق الذي عمل في هذا الشريط ولكن حبيت اوضح بعض الامور التي ربما تكون فيصل في فض هذا الصراع الدائر حول الحقوق الادبيه والتي يحرص عليها فنانا الكبير ابوبكر بن سالم بان يعطي كل ذي حق حقه وللعلم ان اول من بادر باضافه اسماء العازفين والمنفذين من موسيقيين ومهندسين صوت وغير ه على الاطلاق اعني هو من بادر بهذا الفنانين قاطبه وابوبكر سالم حضرمي ويعتز دائما بانتمائه الي ارضه اي حضرموت بشحرها وواديهاومشقاصهاوكل شبر فيها اولا قضيه غلاف الشريط دروب مغلقه انا كاتب كل المعلومات من شعراء وملحنين وعازفيين ولم يشر ابواصيل الي قضيه الاعداد الموسيقي تحديدا في اغاني ابومحضاراي طلبت السعاده ورق شرب الهنا الاغنيتين كانت منسوبه لشاعر المرحوم حسين ابوبكرالمحضار طيب الله ثراه مكتوبه من الحانه هذا جانب الجانب الثاني روتانا لم تنزل الشريط كاسيت اطلاقا وانما هذا الخطاء يتحمله من افتعله في اليمن فقط الشريط هذا من صنع اليمن فقط لا يوجد نسخه بهذا الشكل في العالم كله ولم يشر ابواصيل بهذه المعلومه لاي احد سوى كانت روتانا اوغير طبعا قبل كتابة هذه الاسطر اتصلت بالمسؤل في روتانا بمايخص الكاسيت بانه لم يعلم من امره شيئا
وايضا اتضح لنا بان الاخوان في روتانا هم من قام بهذا التحريف في الغلاف بما يخص السيدي فقط اي الاعداد الموسيقي ولكن اداره الفنان ابوبكر سالم كانت قد سلمت البيانات صحيحه 100%100كل البيانات صحيحه وانا واثق ومسؤل عن كلامي هذا اللهم اني بلغت اقولها للمره الثانيه ان الفنان ابوبكر سالم لم لم لم يشر لا من بعيد ولا من قريب بهذه المعلومات وانما الالحان كانت للمحضار ايضا تحاورت مع الاخ المسؤل في روتانا حول لماذا خصيت اغاني المحضار بالاعداد الموسيقي ولم تخص غيرها علما ابان الاعداد الموسيقي للشريط كله للفنان الكبير ابوبكر سالم(اعتقد اجتهد الاخ في الرد وقال بان من اغاني المحضار تشمل اللحن والكلمه )والحقيقه ولك ان تجزم بان ابوبكر سالم لا يعلم شي من ذالك الشي الثاني كنت اتمنى ان يكون النقاش في الشريط نفسه في القيمه الفنيه الذى احتوى عليها هذا العمل في الموسيقى في الاداء في الاختيار في مدى التوظيف الهارمنى للشريط في ادخال اله المزمار والتي شكلت نقله فنيه بينه وبين السكس فون وهي في الاصح اله غربيه وكيف الفنان الكبير ابوبكر بن سالم الله يمد في عمره في كيفية توظيف المزمار والسكس فون ولاول مره يكون الترابط بين التين نقيظتين وتم الجمع بينهم النقاش في هذه الامور فعلا يغني العمل ويفيدنا في
ويفيد موسيقانا الحضرميه لان المجازفه في مثل هذه الافكار هي الخطر الحقيقي في موسيقانا ولكن الخطر عندما يكون عدم الفهم في التوظيف الفني الصحيح ابوبكر سالم وحسين المحضار همامات موسيقيه كبيره ومناقشت التواصل الفني بينهم اعتقد احق من ان ننظر الي شي اخر لايمت المحضار بفائده وان يكون نقاش علمي اكاديمي محترم فعلا يعود بالنفع للموسيقى والفن في حضرموت بالفائده نتمى في نقاشاتنا المقبله يكون لها عمق فني بيعد عن الشتم والكلام الغير الائق بنا كاحضارم واسره واحده نحب التقدم والازدهار ويكون نقاش جاد ومنطقي شوكر علما انني سجلت عضوا في منتدى الاسعاءحديثا للمشاركه في طرح هذه النقاط ربما تفيدكم في توسع النقاش نحو الافضل وعدم الاجحاف في حق الغير تحياتي للجميع بالتوفيق واخض بالذكر الطيب الشحر صديق عزيز وغالي والخيصه حبايبي وكل الموجودين شكراااااااااااااااا
غلا