منتدى الأسعاء


ثقافة ، تراث ، فن ، حضاره ، رياضة ، سياسه
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلتسجيل دخول الأعضاءدخول
 
 

  

شاطر | 
 

 حلف قبائل حضرموت يصدر بيان مفصل عن المعارك التي وقعت بين الجيش والقبائل في رأس عبول بحضرموت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأسعاء
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1199
المزاج : احترام قوانيين المنتدى
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: حلف قبائل حضرموت يصدر بيان مفصل عن المعارك التي وقعت بين الجيش والقبائل في رأس عبول بحضرموت   الجمعة 07 فبراير 2014, 8:01 pm

بيان هام (رقم 27)
هاجمت قوات الجيش صباح هذا اليوم الجمعة 7/2/2014م مناطق الحموم في طريق عبول المحاذية لأنبوب النفط مجموعة من المواطنين من قبيلة بيت القرزات الحمومية مما أضطرهم للرد ومواجهة قوات الجيش المعتدية بكل شجاعة , وقد وصلت إليهم التعزيزات من قبائل الحلف المجاورة ولا تزال المعارك تدور بشكل عنيف وقد أستخدمت قوات الجيش المعتدية الأسلحة الثقيلة ومن ضمنها الدبابات والطيران الحربي الذي يقصف المواطنين الآمنين في هذه المناطق بشكل عشوائي دون تمييز.
وقد أسفرت المعارك حتى الآن عن مقتل 12 من قوات الجيش وإصابة أكثر من 10 آخرين وأسر 8 جنود واغتنام طقمين بكامل أسلحتهم وإحراق طقمين , وفي جانب حلف قبائل حضرموت فقد أصيب 4 أشخاص بإصابات خفيفة .
وبناء على ذلك فإننا في حلف قبائل حضرموت نحذر قوات الجيش المعتدية من مغبة استمرار اعتدائها الغاشم الذي أقدمت عليه . وإننا سندافع عن أنفسنا بكل الوسائل المتاحة .
ونهيب بكل قبائل الحلف أن تتفاعل مع هذا الحدث بقطع طرق الإمدادات العسكرية ومساعدة إخوانهم الذين يتعرضون للعدوان الغاشم من قبل قوات الجيش.
كما أننا نحذر شركة بترومسيله والشركات النفطية الأخرى من إستئناف الإنتاج  وعدم الزج بمهندسيها وعمالها الفنيين بالإقدام على تشغيل آبار النفط الذي يعتبره الحلف دخولاً في خط المواجهة معه , وأن على هذه الشركات الوقوف مع مطالب أبناء حضرموت المشروعة بدلاً من ذلك .
صادر عن / 2014/2/7
حلف قبائل حضرموت




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alasaa.yoo7.com
 
حلف قبائل حضرموت يصدر بيان مفصل عن المعارك التي وقعت بين الجيش والقبائل في رأس عبول بحضرموت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأسعاء :: أسعائيات عامة :: الأسعاء العام للأخبار والأحداث اليومية-
انتقل الى: