منتدى الأسعاء


ثقافة ، تراث ، فن ، حضاره ، رياضة ، سياسه
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلتسجيل دخول الأعضاءدخول
 
 

  

شاطر | 
 

 خطيب جمعة إنكم على حق مبين بساحة الحرية بالشحر الشيخ كمال البغدادي أطالب العالم أن يدرس الثورة السلمية الجنوبية بالجامعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأسعاء
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1199
المزاج : احترام قوانيين المنتدى
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: خطيب جمعة إنكم على حق مبين بساحة الحرية بالشحر الشيخ كمال البغدادي أطالب العالم أن يدرس الثورة السلمية الجنوبية بالجامعات    الجمعة 14 يونيو 2013, 8:19 pm

خطيب جمعة إنكم على حق مبين بساحة الحرية بالشحر الشيخ كمال البغدادي أطالب العالم أن يدرس الثورة السلمية الجنوبية بالجامعات :

الشحر" منتديات الأسعاء "عبد الجبار باجبير
المئات يحتشدون بساحة الحرية بمدينة الشحر لتأدية خطبة وصلاة الجمعة في جمعة إنكم على حق مبين حيث أدى خطبت و صلاة الجمعة الشيخ كمال البغدادي عضو الهيئة الشرعية الجنوبية للإرشاد و الإفتاء عقب أذان الجمعة اعتلاء الشيخ كمال البغدادي المنبر و خطب في الحشود خطبة الجمعة أبرز ما قاله :-
حيث تحدث عن الأبتلى سنة الله تعالى في عبادة و حث أبناء الجنوب بالصبر و الثبات على الحق وقال أن الصبر طريق إلى النصر
وأضاف قائل يا أيها الجنوبين الأحرار أن صبركم على الباطل الذي تجلى و أضحا من خلال المسيرات المليونيات السلمية الحضارية لهو خير دليل على النصر قادم لا محال له,
وقال الشيخ كمال البغدادي أن صاحب الحق قوي الحجة يمضي بعزيمة ثابته نحو تحقيق الهدف ,صحاب الحق يؤمن أيمان بان الله هو الحق وناصرة , وان صاحب الحق لا يخاف من تكاثر الأعداء.
و قال الشيخ البغدادي أبناء الجنوب لم يطالبون صنعاء ولا (الا نظام صنعاء) بشي و لم يختلفون بشي معهم وكل شعاراتهم ثتبت ذلك وكل مطالبهم ثتبت ذلك والثورة السلمي ثتبت و حث أبناء الجنوب بأثبات على الهدف .
وقال الشيخ البغدادي أن الثورة السلمية في الجنوب حق لها أذا أستمرت على نظام و نهج فإن حق للعالم أجمع يدرس هذا القضية و الثورة في جامعاتهم .
وأضاف أما إذا أستطاع (الا نظام )صنعاء الممثل بالقبيلة والعسكر والعائلة جرنا إلى مربع العنف أو ما يسمى الكفاح المسلح فان الثورة ستفشل عن مضمونه و محتواه .
و دعاء أبناء الجنوب بالصبر والثبات والاستمرار بالسلمية الذي أعتبره حسب قولة ستوجع قلب (الا نظام صنعاء ) ومن يؤيد ذلك الا نظام بصنعاء .
وقال الشيخ البغدادي أعلموا أنكم على حق المبين وأن الله ناصر المستضعفين .
و قال الشيخ البغدادي نحن أبناء جنوب شعبا ودولة دخلنا الوحدة بحسن نية إما هم دخلوا بخباثة , و أضاف نحن كنا نريد وحدة شراكة وقوة وخلق مستوى معيش أفضل وعادل لجميع المواطنين و اعتبرتموه الخطوة الأولى لتحقيق الوحدة العربية و الإسلامية, بينما وحدتهم كانت مشروعا للتوسع و نهب لثورة وضم الفرع إلى الأصل كما يزعمون .
وقال الشيخ البغدادي يزداد يقيني بأنكم على الحق يا أبناء الجنوب عندما أشاهد عدم صدقهم في التعاطي مع القضية الجنوبية العادلة وتقديم الحلول الصحية وهي و أضحه وضوح الشمس في رابعة النهار .
و أضاف قائلا يزداد يقيني بأنكم على الحق المبين يا أبناء الجنوب عندما أراء أمامي من نهب أرضي وثروتي و قتل شعبي و أعتقله في الزنازين وجرحى السلمين و أقصى كوادر بلدي وجحد الأجيال أراه أمامي اليوم ينادي أتحاور معاه لأجل يعيد الكره من جديد متناسيا أن المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين .
وكما أضاف الشيخ البغدادي يزداد يقيني بأنكم على الحق المبين يا أبناء الوطن الحبيب عندما يا أبناء الوطن الغالي عندما أرى علماهم بين الفينة و الأخرى يطلقون فتاوى التكفير على أبناء الجنوب وذلك مكراً منهم لتلبيس باطلهم وفساد قضيتهم بالصبغة الشرعية الكاذبة.
وقال الشيخ البغدادي يزداد يقيني بأنكم على الحق يا أبناء الجنوب عندما أراء أصرار المجتمع الدولي و الإقليمي على صم أذانهم وحجب أبصارهم من الانتهاكات والجرائم اليومية ويتوارون عن مطالب الشعب الجنوبي الذي خرج في سبع مليونيات متتالية يطالب بحقه المتمثل بالتحرير والاستقلال و استعادة الدولة والسيادة على الأرض .‏


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alasaa.yoo7.com
 
خطيب جمعة إنكم على حق مبين بساحة الحرية بالشحر الشيخ كمال البغدادي أطالب العالم أن يدرس الثورة السلمية الجنوبية بالجامعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأسعاء :: أسعائيات عامة :: الأسعاء العام للأخبار والأحداث اليومية-
انتقل الى: